الرئيسية / السفر والسياحة / تايلاند واحدة من أجمل بلاد العالم تعرف لاماكن السياحية علي اجمل الاماكن السياحية هناك

تايلاند واحدة من أجمل بلاد العالم تعرف لاماكن السياحية علي اجمل الاماكن السياحية هناك

تعد دولة تايلاند واحدة من أجمل البلاد في العالم والتي يتوافد عليها الكثير من السائحين من جميع أنحاء العالم ، حيث تضم هذه البلد مجموعة كبيرة من المناظر التي تذهل كل من يراها ويكفي مشاهدة صور لها علي شبكة الأنترنت فما بالك بحقيقة هذه المناظر الرائعة ، وسوف نستعرض لك في هذا المقال مجموعة من أهم المناظر والمعالم التي تبين من هي دولة تايلاند وكم هي جميلة ومشوقة هذه البلد ، والآن لدينا 15 منطقة مميزة ونشاط رائع ومزهل داخل الدولة الجميلة تايلاند.
1- شاطئ رايلي وهو واحد من أجمل الشواطئ في العالم ومجرد شكلة فقط في الصور يجعلك تحترق شوقاً لزيارة هذا الشاطئ الجميل والأستمتاع بالهواء النقي والغوص في المياة النقية ، ويقع شاطئ رايلي في جنوب تايلاند وهو عبارة عن شاطئ تحيط به المحيطات والجبال ويقع بالقرب من مقاطعة كرابي وغير ممكن الوصول إلية إلا عن طريق القوارب لتخطي المنحدرات الجيرية والتي دائماً ما تقف في وجة الوصول إلية.
2- القصر الكبير وهو أحد روائع تايلاند والذي يقع في مدينة بانكوك وتم البدء في بناؤة عام 1782 ليكون مقر الأقامة لملوك سيام.
3 – حديقة ثال بان الوطنية والتي توجد في جبال بانثات بالقرب من أقيلم ساتون ، وهي أحد الحدائق التي تتميز بالمنظر الرائع والجاذب لكل من يراة ، حيث يوجد بها الكثير من الورود والأشجار المميزة وصاحبة الطول الفارع وتقع في منطقة رطب ومميزة للسائحين.
4 – جبل دوي إن تانون والذي يعد أعلي جبل في تايلاند ويقع بالقرب من حديقة دوي إن تانون الوطنية بجانب المحيط ويصل أرتفاع الجبل لحوالي 25655 متر فوق سطح البحر في مدينة شيانغ ماي التايلاندية والتي تعرف ولقبت بأسم سقف تايلاند.
5 – مهرجان لوي كراثونج وهو عبارة عن مهرجان يقام كل سنة في تايلاند ويتم الأحتفال به عن طريق إرسال الفوانيس المضائة إلي السماء كنوع من الأحتفال بالشهر ال 122 في التقويم القمري التايلاندي وهذه عادة تقليدية تقام في تايلاند كل سنه.
6- القصر الملكي الذي أشتهر ولقب بأسم قصر الصيف والذي يقع علي نهر تشاو فرايا في مدينة أيوثايا ، وهو عبارة عن مكان يقضي فيه ملوك تايلاند العطلات والأحتفلات الرسمية ويلقب بالأستراحة ، حيث يحتوي علي الكثير من المناظر الجميلة والحدائق مع تشييدة بنظام معماري وطراز عالي جداً.
7 – سوق دامنوين سادواك وهو عبارة عن سوق يزورة السائحين الذين يسافرون إلي تايلاند للتعرف علي الثقافة التيلاندية وتذوق الطعام في أشهي المطاعم في هذا السوق الي يقع بالقرب من مدينة بانكوك.
8 – معبد كرابي وهو معبد يوجد علي الساحل الجنوبي الغربي لدولة تايلاند حيث يسمح للسائحين مشاهدة بطريقة رائعة ومميزة لكل أنحاء البلد
9- المعبد الأبيض وهو واحد من المعابد المشهورة في تايلاند وواحد من أكثر السياحية التي يزورها السياح عند سفرهم لتيلاند حيث أن المعبد مصمم بطريقة مميزة ورائعة وبشكل جوهري ممتاز.
10 – كما توجد الكثير من الأشياء الأخري لدي مواطني تايلاند والكثير من النشاطات المميزة مثل ركوب القوارب والأستمتاع بالراحة والهدوء ، وركوب الأفيال التي تشتهر بها تايلاند والتي توجد في حديقة الفيل الوطنية بمدينة شيانغ ماي ، كما يمكنك زيارة حديقة فو تشي فا في شيانغ راي والتي توجد بين مناطق الغابات والمرتفعات ، ويمكنك المشاركة في برنامج ومهرجان الزهور الذي يحتفل به مواطني تايلاند في أول أسبوع من شهر فبراير من كل سنة ، وتابع يمكنك زيارة حديقة إيراون الوطنية والتي تقع في مقاطعة كانشانابوري وهي أحد أفضل الأماكن التي تفيد السياحة بالدولة ويوجد بها الكثير من الفنادق والمطاعم