الرئيسية / عالم الحيوان / حقائق مدهشة عن كلاب لابرادور

حقائق مدهشة عن كلاب لابرادور

تعد كلاب لابرادور هي أحد الكلاب المفضلة لدي البشر في التربية وفي الكثير من الدول خاصة الولايات المتحدة الأمريكية ونستعرض بعض المعلومات والحقائق الغريبة والمدهشة عن هذه الكلاب ، ما هي كلاب لابرادور ؟ هي كلاب من سلاسة صغيرة ومميزة في شكلها وكانت من النوع المفضل من قبل الملوك الإنجليز في ما مضي ، حيث أن أول عضو تم الأعتراف به من هذه السلالة كان يدعي بن مع العلم أن كلاب لابرادور تواجدت منذ سنوات في ما مضي قبل أن تختفي وتعود مجدداً.
 كلاب لابرادور
كانت كلاب لابرادور لديها تغير في الشكل قبل أن تولد علي الشكل الحالي وكانت تسمي كلاب الماء سانت جون أو القديس وكانت تستخدم ككلاب رياضية في كندا ، ولكن سلالة سانت جون إنقرضت منذ عصر الثمانينات وحتي الأن لم تظهر مجدداً ، ولكن كلاب سانت جون أطلقت مجموعة سلالات أخري من الكلاب قبل أن تنقرض وهي قريبة منها في الشكل وهي كلاب محبوبة جداأ لدي الجميع.
أستخدمت كلاب لابرادور من قبل ككلاب أنقاذ وبحث من قبل البعض وهذا النوع من الكلاب سمي جاك وهو وأحد من أصل 200 كلب يتم أستخدامهم في هذا الأمر ، حيث أن الكلب البريطاني لابرادور هو الأشهر من حيث التقليد والحركة نظراً لأنة تواجد من قبل في الخدمة البحرية البريطانية  ، جدير بالذكر أن هذا النوع من الكلاب منها كلب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي يدعي كوني.