الرئيسية / السفر والسياحة / منيو مطعم الجداف ينبع  – أسعار مطعم الجداف ينبع – عنوان مطعم الجداف ينبع

منيو مطعم الجداف ينبع  – أسعار مطعم الجداف ينبع – عنوان مطعم الجداف ينبع

منتزة ومطعم الجداف للمأكولات البحرية :

في مدينة ينبع العديد من المطاعم التقليدية , التي  تقدم الطعام لأهل ينبع الكرام , لكن عندما تبحث عن الفخامة والرقي والخصوصية , والخروج للتنزه وتناول المأكولات البحرية , هناك اختيارا واحدا أمامك , مطعم ومنتزه الجداف للمأكولات البحرية , في الحقيقة لا يمثل هذا المطعم نموذجا تقليديا لتناول الطعام من طاولات وكراسي , وإنما يمنح الخصوصية الكامله فبة غرف خاصه لتناول الطعام مجهزة  علي اعلي مستوي , ومعدة لتحقق لك الراحه خلال الاستمتاع بوجبتك , ولم يغفل المنتزة توفير منطقة الالعاب للاطفال حتي يناسب المكان جميع الاعمار , ويجد الصغار متعتهم بعد تناول الوجبة .

أما عن الجلسات الخارجيه والمساحات الخضراء المعدة للزوار كي تمنحهم الراحه خلال تناول المشروبات المميزة التي يعدها أمهر الاشخاص .

وعندما تفكر في عمل حفلة خاصه لمناسبة ما لديك , تجدهم حاضرين مستعدين بخدمة فندقيه خمسة نجوم . وأرقي خدمة يمكن ان تحصل عليها في ينبع , وتم تزويد المنتزه بقاعة احتفالات وقاعات لكبار الشخصيات مجهزة بكافة وسائل العرض , وبأحدث التقنيات , التي تساعد في تنظيم ندوتك – مؤتمر شركتك .

ولا تقدم مجموعة الجداف فقط المأكولات البحريه , حيث أن احد اهم مطاعم المجموعه هو ( قوزيل سراي ) والذي يقدم ايضا اشهي المأكولات العالميه والتركيه والمشاوي , ويمتاز بإطلاله فريده علي طريق الملك عبدالله والبحر الاحمر .

وتقدم ايضا الحفلات داخل مطعم  قوزيل سراي – الذي كان يحمل اسم بوليفارد سابقا لكن تم تطويرة وتغيرة بشكل تام منذ انضمامه لمجموعة الجداف للمطاعم .

 

أرقام التواصل مع مجموعة الجداف في ينبع البحر :

للحفلات او الحجوزات  : 0541120085

أما بالنسبة لخدمة توصيل الطلبات : 0557213299

والرقم الموحد : 920003652

أسعار مطعم الجداف ينبع

منيو مطعم الجداف ينبع

 

اولا مطعم الجداف للمأكولات البحرية :

ثانيا منيوهات قوزيل سراي

اترك تعليقاً